للابد تخلصي من صراصير المطبخ

للابد تخلصي من صراصير المطبخ

للابد تخلصي من صراصير المطبخ  تتعدد وسائل التخلص من صراصير المطبخ منها طرق مكافحة باستخدام مواد طبيعية وأخرى باستخدام مواد كيميائية، ولكن معظم السيدات تفضل الطرق الطبيعية عند مكافحة الصراصير الموجودة بالمطبخ وذلك لقوة فاعليتها وسلامتها على صحة ابنائها بالمنزل فهي لا تشكل أي خطر على الصحة العامة مثلما يحدث عند استخدام المبيدات الحشرية الكيميائية.

خلطات طبيعية للتخلص من صراصير المطبخ نهائيا

معجون القهوة اللين

يتم تحضير هذا المعجون باستخدام القهوة المطحونة وقليل من المياه الدافئة حيث اثبتت الدراسات ان كم الكافيين الموجودة في القهوة لها تأثير رائع في مكافحة الصراصير والقضاء عليها نهائيا بلا رجعه في اسرع وقت وبدون أي آثار جانبية.
طريقة إعداد معجون القوة اللين

قم بإحضار زجاجة وقم بتعبئتها بالمياه الدافئة ثم قم وضع معيار نصف كوب من القهوة المطحونة إليه، ثم قم بوضع المعجون في أماكن وجود الصراصير وستلاحظ هروبها من اماكنها.

ملطف الاقمشة والمياه

ملطف الاقمشة من أفضل الطرق المستخدمة في التخلص من صراصير المطبخ ويتم تحضيره عن طريق احضار زجاجة معبأ نصها بالمياه والنصف الآخر يتم تعبئته بالملطف ثم يتم رش الصراصير الموجودة بالمطبخ بهذا الخليط الذي سيتسبب في اختناق الصراصير وموتها على الفور.

محلول بيكربونات الصوديوم والخل الابيض

يتم تجهيز هذا الخليط باستخدام معيار نصف كوب من الخل الأبيض وملعقتان من بيكربونات الصوديوم وسوف تلاحظ حدوث فوران في الخليط يساهم هذا الخليط في القضاء علي جميع انواع حشرات المطبخ الي الابد في دقائق معدودة.

بيكربونات الصودا والعسل

تنجذب الصراصير الي الاطعمة الحلوى طيبة المذاق، فعليك انتهاز تلك الصفة في خداع تلك الحشرات والتخلص منها نهائيا، وذلك بخلط معيار متساوي من مسحوق بيكربونات صودا المركز مع العسل الأبيض والذي سوف يجذب الصراصير وعندما يقتربون منه لتناوله سيتضرر جهازهم العصبي والهضمي وسوف يموتون في الحال.

ملح الليمون والماء الفاتر

يتم وضع معيار 4 ملاعق من ملح الليمون داخل بخاخ مملوء بالمياه ثم يتم رش جميع ارجاء المطبخ بالمحلول المجهز، سوف تلاحظ اختفاء الصراصير الموجودة في المطبخ في غضون ثلاثة ايام من استخدام المحلول المجهز.

هذه بعض النصائح المقدمة من شركة مكافحة الصراصير بالجبيل

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *